عيشة ادريس

 

 

أقام فريق مبادرون التطوعي المسجل في جمعية التنمية الاهلية بعوالي المدينة المنورة ،
حفل أبطال قافله مبادرون الخير ضمن برنامج (كن ذا أثر).
تنوعت فقرات الحفل بتقديم من الأعضاء و بعض الفرق التراثية والانشادية المشاركة :
الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم ، فقرة الوطن بترديد السلام الملكي من قبل الجميع، كلمة رئيسة الفريق رحبت فيها بجميع الحضور و أشادت بالدور الفاعل الذي قدمه اعضاء الفريض طوال فترة المبادرة ،فقرة إنشادية مقدمة من الأطفال، عرض شيق لتفاصيل المبادرة، فقرة شعبية، مشهد تمثيلي بعنوان “فرحة العيد” ،شيلة بعنوان محمد المجد.

كما تضمنت الفقرات كلمة مساعد مدير عام فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية بمنطقة المدينة المنورة سعادة الاستاذة، عبير أبو ربعية أشارت فيها إلى أهمية الأعمال التطوعية : ” تطلعات سمو و لي العهد الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان و فقه الله، أن نصل الى مليون متطوع في ٢٠٣٠” .

و عن أهداف الوزارة قالت أبو ربعية : تهدف وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية إلى تعزيز الدور البنائي، و التكامل بين القطاعات المختلفة في مجال العمل التطوعي،.

واستعراض التجارب العالمية الملهمة و مناقشة الأدوار الهامة للعمل التطوعي في تحقيق التنمية المستدامة و بالتعاون مع الانجازات المتسارعة التي حققها العمل التطوعي في مختلف ميادين التطوع في المملكة و تحقيق جمستهدفات المملكة قبل حلول ٢٠٣٠ و العمل على الشراكات المجتمعية “

و ختمت ب : ” اود اسداء الشكر الى مستحقيه. نهج علينا اتباعه امتثالا لقول الرسول صلى الله عليه وسلم ؛{ من لا يشكر اللناس لا يشكر الله} ، و من هنا لا يسعنا إلا أن نتوجه بالشكر والامتنان الى “فريق مبادرون التطوعي،سائلين الله لهم التوفيق والنجاح”

اما فقرة منصة التكريم؛ فقد تفضلت ضيفة الحفل الأستاذة عبير ابو ربعية بالتعاون مع رئيسة الفريق أ.عيشة فلاتة، و مديرة البرامج والمشاريع بجمعية التنمية الاهلية بعوالي المدينة أ.فاطمة الحربي ، و مستشار فريق مبادرون أ.حسن الزهراني.
تم تسليم الدروع و الميداليات والشهادات و باقات الورود الى :
الجهات الداعمة، والراعية، و المستضيفة، و الجهات الإعلامية وأعضاء الفريق المجتهدين.
مع التقاط الصور التذكارية ويط اجواء من البهجة والسعادة.