مريم مباركي

 

 

كرمت مبادرة محمد بن إبراهيم السبيعي لدعم رواد الأعمال “عصاميون” الشريك الاستراتيجي عيادات الأعمال وذلك نظير مشاركتها في الجائزة في موسمها الخامس.

 

جاء ذلك خلال حفل ختام الموسم من جائزة عصاميون لعام 2023، حيث تسلم درع التكريم المستشار الأستاذ أحمد بن علي العمودي، وذلك من رئيس مجلس إدارة شركة ماسك للاستثمار سعادة الشيخ إبراهيم بن محمد السبيعي.

 

وأعرب المستشار أحمد العمودي عن سعادته بهده الجائزة التي تسهم في حث رواد الأعمال وأصحاب المشاريع وتشجيعهم، فضلا عن دورها في نشر قصص العصاميين وتعميق أثر قصص نجاح رواد الأعمال، مشيرا إلى الجائرة نجحت في تحفيز رواد ورائدات الأعمال السعوديين والقادة التنفيذيين الذين صنعوا تجارب ملهمة في عالم الأعمال وتحفيزهم لاستكمال مسيرتهم في قطاع الأعمال.. مقدما الشكر والتقدير والامتنان لشركة محمد بن إبراهيم السبيعي للاستثمار “ماسك” للجهود المبذولة في تشجيع رواد الأعمال.

 

يذكر بأن جائزة عصاميون أنطلقت عام 2019 ضمن سعيها لدعم استدامة بيئة ريادة الأعمال، و التعريف بالنماذج المشرفة في عالم الأعمال، ليكونوا مثالا يحتذى للشباب السعودي، وليتعرف عليهم أصحاب الأموال ويضعوهم على خارطة الاستثمارات الواعدة.