رباب الدرسي

 

 

تضامناً مع الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات التي اطلقتها الجمعية دشن فريق نسائم الخير التابع لجمعية رواد العمل التطوعي بجازان يوم الأحد الموافق ٢١/ ٥ / ٢٠٢٣ م أول مبادرة توعوية عن اضرار المخدرات بحضور ممثل الجمعية بحضور نائب المدير التنفيذي الاستاذ ضيف الله ابوحيه وقائدة الفريق الأستاذة ليلى الأمير ونائبها الأستاذ ابراهيم حربوش وعدد من اعضاء وعضوات الفريق وذلك بحديقة الملك فهد بمحافظة صبيا .

استهدفت المبادرة توعية زائري الحديقة والمارة وذلك في رفع مستوى الوعي والحصانة الاجتماعية بمخاطر المخدرات والتوعية بأضرار المؤثرات العقلية والحد من انتشار المخدرات .

فيما نوهت “القائدة” بحرص القيادة الرشيدة أيدها الله على أمن الوطن وحماية شبابه من آفة المخدرات، وتعد هذه المبادرة التوعوية الاولى للفريق التي تأتي دعمًا للجهود التي تبذلها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للقضاء على هذه الآفة الخطيرة وحماية أفراد المجتمع من مخاطرها.

ومن جهتها اشادت “الامير” على نجاح هذه المبادرة وهي اولى مبادرته بحلته الجديدة واضاف نائب الفريق ” الحربوش” بكلمته انه شرف ان يكون الفريق تحت مظلة جمعية رائدة مثل جمعية رواد العمل التطوعي بجازان التي تدعم المجال التطوعي ومن اهدفها تعزيز روح التعاون واكتساب الخبرة والمعرفة في العديد من المجالات الجديدة.

فيما اختتم ممثل الجمعية الأستاذ ضيف الله ابو حيه مباركاً بتدشين فريق نسائم الخير لهذة المبادرة قائلاً الجمعية في اتم الاستعداد لخدمة اي فريق يؤدي رسالة انسانية تطوعية ، وكما شكرت “القائدة كل من تعاون لإنجاح هذة المبادرة النبيلة .