رباب الدرسي

 

 

شارك فريق نتراحم التطوعي التابع لجمعية رواد الشبابية بمنطقة جازان مساء أمس الثلاثاء بمهرجان المانجو والفواكه الاستوائية 2023م الذي دشنه سمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز وبحضور سمو نائبه ، وبتواجد رئيس الفريق سعادة أ. حسين بن محمد الشدواي والمساعدين وعددً من المتطوعين والمتطوعات بالفريق. بجادة صبيا بحديقة الملك فهد.

 

من جانبه أكد قائد الفريق ” الـــشداوي ” أن الفريق يتكون من مجموعة من أبناء وبنات المنطقة المتميزين، والذين سيقدمون العمل التطوعي بهدف خدمة المنطقة وسكانها بإذن الله؛ إذ تأتي المشاركة لغرس روح التنافس لعمل الخير والتطوع بين طالبات المدراس للمبادرة في المشاركات المجتمعية.

 

يذكر أن فريق نتراحم التطوعي يعمل على تحقيق مستهدفات الرؤية المتعلقة بالعمل التطوعي مع الجهات الأخرى في اللجنة الوطنية للعمل التطوعي، حيث يعد ضمن أهدافها الإستراتيجية التي تطمح من خلالها إلى تحقيق المبادرات والمؤشرات والمساهمة في جودة الخدمات الذي يقدمه.

 

ويهدف الفريق إلى نشر ثقافة العمل التطوعي وإبراز دوره في التنمية الشاملة للمجتمع بمنطقة جازان، ودعم وتطوير وتوجيه المبادرات التطوعية، وتطوير آليات العمل التطوعي، بالإضافة إلى إشعار المتطوع بأهمية دوره تجاه خدمة المجتمع، وتنمية قدراته ومواهبه وإبداعاته بجميع الوسائل المتاحة.