مريم الغامدي

 

 

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، ملتقى التوظيف آفاق 2023, ومشروع مبنى المعهد الصناعي الثانوي بالمنطقة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد.

وفور وصول سموه دشن مشروع مبنى المعهد الصناعي الثانوي بالباحة، والذي يتكون من خمسة طوابق, وعلى مساحة إجمالية تبلغ 12800 ألف متر مربع, وبتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 34 مليون ريال, كما أطلق سمو أمير الباحة مبادرة التدريب النسائي لبرنامجي مرافق وصيانة المركبات.

بعد ذلك دشن سمو الأمير حسام بن سعود ملتقى التوظيف آفاق 2023 , مطلعاً سموه على ما تقدمه الشركات والمؤسسات من فرص وظيفية، وأخذت صورة تذكارية مع المتدربين والمتدربات الخريجين والخريجات وتكريم الجهات المشاركة.

فيما تسلم سموه هدية تذكارية من معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, مؤكدًا سموه أن تكريمه هو توظيف أبناءه وبناته الخريجين والخريجات من كلية التقنية.

من جهته بيّن مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة خالد بن ربيعان آل مشوط، أن الملتقى يستهدف توفير أكثر من 1100 فرصة وظيفية للجنسين في أكثر من 16 شركة ومؤسسة من مختلف مناطق المملكة، وسيستمر هذا الحدث خلال المدة من 12- 13 يونيو الجاري.

وفي ختام تصريحه دعا جميع الخريجين والخريجات إلى سرعة التسجيل في الملتقى واغتنام هذه الفرصة للإستفادة من الخدمات المتنوعة التي يقدمها الملتقى .