رباب الدرسي

 

 

 

أكملت بلدية محافظة صبيا استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك والإجازة الصيفية، من خلال تكثيف أعمال النظافة في الحدائق العامة والميادين، ورفع أعداد العاملين على أعمال النظافة لــ ٤٢٠ عاملًا، و ١٨ مراقبًا صحيًا.

 

وأوضحت البلدية بأن الخطة التشغيلية شملت عمليات الإصحاح البيئي من خلال عمليات الرش الضبابي بأجهزة الدخان والرذاذ المتناهي الصغر بصفة دورية، والتأكد من الحالة الصحية للعاملين بالمنشآت الغذائية والمتعلقة بالصحة العامة والتأكد من استيفائهم الشروط والتقيد بالتعليمات والإرشادات والالتزامات الصحية.

وأشارت البلدية بأن أعمالها الميدانية تتضمن تنظيف ٢١ مصلى، وغسيل وتعقيم ٢٠ جامعاً من جوامع المحافظة لاستقبال المصلين صباح يوم العيد، وتغطية المحاور الرئيسية في أعمال الرقابة الميدانية لمتابعة أنشطة المحلات التجارية من أطعمة ومشروبات ومطابخ ومتابعة للباعة الجائلة. كما أكملت البلدية استعداداتها في الميادين والساحات الرئيسية، عن طريق تزيين أعمدة الإنارة بليات مضيئة بطول ٧٠٠م.ط، وتركيب ٣٤ كشاف، والعمل على صيانة الليات المضيئة بطريق الملك فهد وتشغيلها بطول ٤٠٠م.ط، وصيانة أعمدة الإنارة في الحدائق العامة في المحافظة.