مريم مباركي

 

 

 

احتفت جمعية رعاية الأيتام بجازان “غراس” بالأيتام وأبناء الشهداء بعيد الأضحى المبارك وذلك بمشاركة جمعية سمعك لذوي الاعاقة السمعية بحضور الاستاذ جابر الجابري مدير العلاقات العامة والاعلام و الأستاذ امين عريشي مدير الرعاية الاجتماعية بالجمعية ، وذلك بمنتزه وادي بارك بمحافظة صامطة .

حيث شهد الإحتفاء توزيع الهدايا على الناجحين الأيتام وابناء الشهداء من قبل أعضاء الجمعية، ومن جانبه عبر “الجابري” عن سعادته بإقامة هذه المبادرة الإنسانية بفئة غالية على المجتمع مقدماً شكره وتقديره لادارة منتزه بارك على حسن الإستقبال وإقامة المبادرة بالمنتزه.

ونوهه “عريشي” بأن اقامة مثل هذه المبادرات المجتمعية يعد واجب إجتماعي إتجاه هذه الفئة الغالية على قلوبنا وتغمرنا السعادة حينما نرسم البسمة على سماهم وسنبذل كل مابوسعنا في الجمعية لإسعادهم وفرحهم دائماً .

حيثُ شاركت عده جهات وفرق تطوعية في نجاح الإحتفاء منها : بلدية المحافظة وفريق همام التطوعي وفريق اكسير التطوعي التابع لجمعية رواد الشبابية وفريق الأمل التطوعي،وفريق غيمات فكر وبناء ولقد شارك بالتغطية الإعلامية فريق ميديا 2030 الإعلامي التابع لجمعية رواد العمل التطوعي بجازان .

وفي الختام كرمت “غراس” الجهات والفرق التطوعية المشاركة في تنظيم الفعالية نظراً للجهود التي بذلوها لإسعاد الإيتام وأبناء الشهداء .