مريم الغامدي 

 

أطلقت جمعية الباحة للإسكان التنموي بوابة تسجيل المستفيدين من خدماتها عبر موقعها الالكتروني (www.bahahousing.org.sa)، والتي تتيح لجميع المستفيدين الذين تنطبق عليهم شروط الحصول على خدمات الجمعية اختيار المنتج الذي يرغب الحصول عليه واستكمال جميع بيانات التسجيل.

 

وأوضح الدكتور خالد بن عبدالله الخزاعي رئيس مجلس إدارة الجمعية بأن الهدف الرئيس من اطلاق البوابة هو تسهيل وصول أكبر عدد ممكن من المستفيدين لتسجيل بياناتهم، ومعرفة حجم الاحتياج للمنتجات السكنية التي توفرها الجمعية على مستوى منطقة الباحة. مؤكداً بأن الجمعية حرصت على ان تكون عملية التسجيل سهلة وميسرة وبأن عمليات الفرز والترشيح للمستفيدين تتم بطريقة الكترونية وفق معايير قياس شدة الحاجة المعتمدة من الجمعية.

 

من جانبه أوضح المدير التنفيذي للجمعية المهندس عبدالرحمن بن مهدي بأن خدمات المستفيدين تتم وفق ما يتوفر للجمعية من موارد مالية وعينية، وأن عملية الخدمة للمستفيدين تتم وفق آلية رحلة المستفيد المعتمدة لدى الجمعية. منوهاً بأن الجمعية تبذل قصارى جهدها لتوفير الموارد التي تمكنها من خدمة أكبر عدد ممكن من المستفيدين المسجلين في البوابة. مؤكداً على أهمية توخي المستفيدين للدقة في ادخال البيانات في البوابة وأنها ستخضع في مرحلة متقدمة من رحلة المستفيد إلى تدقيق ميداني للتأكد من صحتها وتطابقها مع معايير تقديم الخدمة.