رباب الدرسي

 

ترأس محافظ صامطة د. حزام بن قبلان جديع صباح اليوم الإثنين بمبنى البلدية، اللقاء التعريفي الهادف لعرض المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها والخطط المستقبلية على المشائخ والعرائف والأعيان وأعضاء المجلس المحلي، وذلك بحضور وكيل المحافظة أ. عبده بن محمد مجرشي ومديري ورؤساء الإدارات والأجهزة الحكومية والخدمية.

 

ونوه د. حزام في بداية اللقاء بالدعم اللا محدود والاهتمام والرعاية الكبيرة من لدن القيادة الرشيدة – حفظها الله – بكل ما يمس احتياجات المواطنين والمقيمين من مختلف الخدمات في شتى المجالات، ومن ذلك محافظة صامطة، التي وجدت نقلة نوعية في مشاريعها الخدمية المنفذة والجاري تنفيذها.

 

وأشار د. حزام إلى أن صامطة تجد متابعة كبيرة من سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه لتحسين مستوى الخدمات المختلفة بها، وحرصا على تفقد المحافظة والالتقاء بأبنائها من خلال الزيارات التي تشرفت المحافظة بها.

 

واستعرض محافظ صامطة مع مشائخ وعرائف وأعيان المحافظة خلال اللقاء أبرز المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها من مشاريع صحية وتعليمية ومشاريع المياه والكهرباء والمشاريع البلدية ومشاريع تحسين المشهد الحضري وتحسين جودة الحياة، وكل ما يخدم المحافظة ومراكزها، إضافة إلى استعراض العديد من الخطط المُستقبلية واحتياجات المحافظة، مشددا على أهمية متابعة تنفيد هذه المشاريع في أوقاتها المحددة، وأهمية توحيد وتنسيق الجهود بين الجهات المختلفة.