مريم الغامدي

 

 

أعلن فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة ختام مهرجان خيرات الباحة بنسختة الثالثة والذي أستمر لمدة ١٤ يوم وسط حضور كثيف من الزائرين بلغ قرابة ٤٥ الف زائر ومشاركة ٥٠ ركن من المزارعين والأسر المنتجة والحرفين والجهات الحكومية .

ومن جانبة أوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الباحة المهندس/ فهد بن مفتاح الزهراني بأن المهرجان لاقى حضور كبير من زوار المنطقة لما يتضمنه من تنوع في المنتجات الزراعية والبرامج الإرشادية والتوعوية والفعاليات الترفيهية حيث أقيم خلال مدة المهرجان ١٠ ورش عمل تهدف الى رفع مستوى الوعي لدى المزارعين والمهتمين بالطرق الزراعية السليمة.

كما أشار الزهراني بأن المهرجان لقي أصداء واسعة حيث وصلت الى دول الخليج والعالم العربي عبر جميع وسائل الإعلام كما استقبل العديد من الزوار من داخل وخارج المملكة مما ساهم في تسويق المنطقة زراعيا وسياحيا.

ورفع الزهراني شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الباحة حفظه الله وذلك لما يلقاه القطاع الزراعي من اهتمام ودعم سموه الكريم وحرصه على دعم التنمية الزراعية بالمنطقة كما قدم الشكر لجميع من ساهم في إنجاح المهرجان بداية من المزارعين المشاركين واللجنة المنظمة والجهات الحكومية والإعلاميين.