رباب الدرسي

 

 

أقام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان ممثلاً بإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمدينة جيزان حفل تكريم الموظفين المتميزين وذلك صباح أمس الاثنين السادس من شهر محرم ١٤٤٥ هجرية واستهل الحفل فضيلة مساعد مدير عام الفرع لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد في المحافظات الشيخ عبد الله بن منصور كعبي بكلمة قال فيها إن من نعم الله علينا في هذه البلاد أن قيض لها حكاماً يحكمون بشريعة الله وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وقلما تجده في دولة من الدول وهذا فضل عظيم وخاصية اختص الله بها هذا البلد العظيم ، وأضاف أنه وفي ظل هذا التكاتف والتعاضد الذي نعيشه في بلادنا لم ولن نرى خروجاً على ولاة أمورنا أو محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار إلا من نزر يسير حاقدون حانقون ويعيشون خارج حدود البلاد .. بلاد تدعو للتسامح والانسانية وتنبذ الإرهاب وتؤيد السلام فالحمد لله رب العالمين .

من جهة أخرى أكد على أن هذه المناسبات تُعد دافعاً من دوافع الانجاز والابتكار وبذل المزيد من الاجتهاد ورفع مستوى الكفاءة المهنية وزيادة نسبة الانتاجية لدى العاملين في القطاع .

واختتم فضيلته بقوله إن هذه المناسبات دائما تأتي بمتابعة وتوجيهات فضيلة المدير العام الشيخ أسامة بن زيد مدخلي وفضيلة مساعده الشيخ موسى بن سلمان خبراني اللذان يسعيان لبث روح المنافسة الشريفة بين المنسوبين والمنسوبات وفتح المجال للجميع بتقديم كل مالديهم من طاقة وكل ذلك في سبيل تحقيق رؤية ورسالة الوزارة التي يدعو إليها معالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ .

إلى ذلك قدم سعادة مدير الإدارة الأستاذ يوسف بن علي حمدي شكره لفضيلة مدير عام الفرع الشيخ أسامة مدخلي وفضيلته مساعده على توجيهاتهما بتكريم المتميزين ليكونوا طريقاً لغيرهم في بذل مزيداً من الجهد والاجتهاد كما وجه شكره لفضيلة مساعد المدير العام لشؤون المساجد على حضوره هذا الحفل .

وفي ختام الحفل تم تقديم الشهادات والهدايا للموظفين أحمد محمد حردي ، خالد علي حكمي ، موسى محمد حكمي ، عبدالرحمن ابرهيم ابو السيل، مؤيد عزي نسيب ، عبدالله يحيى مساوى ، فهد احمد دهل ، وعدد من عمال الصيانة والنظافة على عنايتهم واهتمامهم بجوامع ومساجد مدينة جيزان والمراكز والقرى التابعة لها .