رباب الدرسي

 

 

 

نفذت جمعية رواد العمل التطوعي بجازان دورة تدريبية بعنوان “أساسيات العمل التطوعي” قدمها مدير وحدة التطوع بالجمعية الاستاذ عبدالكريم خواجي بحضور عدد من منسوبي الجمعية وفرقها وذلك بمقر الجمعية بمنطقة جازان .

بدأ “الخواجي ” بتسليط الضوء على الجوانب التي تهدف إلى إبراز أهمية العمل التطوعي في المجتمع، وطريقة تنظيم البرامج والمبادرات التطوعية عن طريق منصة التطوع وكيفية إدخال البيانات والساعات التطوعية للمتطوعين والإشراف عليها من قبل وحدة التطوع بالجمعية .

وذكر “المدرب” بأن منصة العمل التطوعي التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تُعد من أهم المنصات الإلكترونية التي تهدف إلى تقديم مجموعة واسعة من الأنشطة التطوعية التي تخدم المجتمع وتعود بالنفع على جميع الأطراف كما تتيح للمتطوعين فرصة العمل عن بعد في جميع مناطق المملكة ،هذا وأكد الخواجي على أن هذه الدورة تأتي في سياق حرص إدارة الجمعية على تطوير منسوبيها وتدريبهم وامتداداً لبرنامج رواد لتدريب وتأهيل المتطوعين والذي تقدمه الجمعية منذ أكثر من عام.

وختاماً قدمت إدارة الجمعية شكرها وتقديرها للاستاذ “عبدالكريم خواجي” على تقديمه المتميز للدورة والتي نالت إستحسان الجميع، مثمنين للحضور حرصهم وتفانيهم في سبيل الاستفادة من البرامج التي تقدمها الجمعية .