رباب الدرسي

 

أعلن المركز الوطني للقطاع الغير ربحي بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، عن تأسيس جمعية “تعزيز”، للمسؤولية الاجتماعية بمنطقة جازان، كجمعية تعنى بتنمية وتعزيز المجتمع بكافة مؤسساته وخدمة المواطن الذي يمثل المستهدف الأول في خدمات الجمعية.

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبدالله بن حسن الأمير، أن جمعية تعزيز هي الجمعية الأولى في المنطقة المتخصصة في المسؤولية الاجتماعية، وتهدف

لتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في كافة قطاعات العمل ومؤسسات المجتمع من خلال خلق المبادرات التنموية الموجهة وفق الدراسات المسحية لاحتياجات المجتمع ثقافياً واجتماعياً واقتصادياً وعلمياً، كما تهدف لابتكار الحلول المعززة للمسؤولية المجتمعية والتي تحقق التنمية المستدامة وفقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030 في تحسين جودة حياة المجتمع، من خلال التعاون مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق الأهداف المرجوة .

 

من جانب آخر صدرت موافقة الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي على تشكيل مجلس إدارة جمعية المسؤولية الاجتماعية بجازان ” تعزيز”، الذي تضمن عضوية فريق متخصص في العمل الاجتماعي والتنموي بالمنطقة وهم:

د. محمد عثمان أبو عمرين، أ.نايف محمد حكمي، أ.ماجد علي رميلي، أ.سها علي دغريري، أ.عبدالله عامر الأسمري، د.هيا مسفر المعاوي.