مريم الغامدي

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بديوان الإمارة اليوم, مدير عام فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بمنطقة الباحة رئيس مجلس إدارة جمعية طرق المهندس مسفر بن مصلح المالكي وعدد من قيادات الفرع .

واستمع سموه في بداية اللقاء إلى شرح عن مشاريع الصيانة بالمنطقة وسير العمل بها وكذلك بعض المبادرات المجتمعية التي نُفذت بالتعاون مع بعض الجهات بالمنطقة كما تم تقديم تقرير مفصل عن أعمال الصيانة الجارية لرفع وتحسين جودة الطرق بالمنطقة ورفع مستوى السلامة بها للحفاظ على سلامة مرتاديها حيث شملت الأعمال طريق عقبة الباحة وطريق المطار وطريق جرب – تربة.

بعد ذلك اطلع سموه على سير العمل بجمعية طرق وآخر المستجدات والدراسات اللازمة بشأن تنفيذ طريق عقبة الحمراء بمحافظة غامد الزناد .

وأشاد سموه خلال اللقاء بالجهود التي تبذلها وزارة النقل والخدمات اللوجستية ممثلة في فرعها بالمنطقة لرفع وتحسين جودة الطرق موجهاً سموه بمضاعفة الجهود وتذليل جميع الصعاب أمام مستخدمي جميع الطرق بالمنطقة وأخذ جميع التدابير اللازمة لحماية مستخدميها .

من جهته عبر المهندس المالكي عن شكره لسمو المنطقة على توجيهاته الدائمة برفع مستوى السلامة على الطرق واهتمامه بجودة الأداء في جميع الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم بالمنطقة .