عجيبه لغبي.

 

اجتمع رئيس اللجنة الإعلامية بجمعية التوعية بأضرار المخدرات أ. حليم الفرجي و المدير التنفيذي للجمعية أ. حسين قصادي صباح اليوم الأحد مع إدارة العلاقات العامة والتوعية وإدارة التواصل ممثلاُ بالأستاذ وائـل بن محمد طميحي بمقر المديرية للشؤون الصحية بالمنطقة، لبحث سبل التعاون لتحقيق الأهداف المرجوة من حملة مجتمع واع بلا إدمان والتي أطلقتها صحة جازان بالمنطقة.

وفي بداية الاجتماع رحّب “الطميحي” بالحضور، منوهاً بأهمية الدعم اللامحدود الذي يجده القطاع الثالث من القيادة الرشيدة -أيدها الله- ومشيراً إلى الجهود التي تبذلها جمعية أضرار المخدرات لكونها أحد الأذرع التوعوية التي تسهم في رفع الوعي تجاه أضرار المخدرات، بدءا بدور الجمعية في تفعيل الشراكات مع الشؤون الصحية في تفعيل الحملات التوعوية التي تستهدف جميع فئات المجتمع, والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع بخطورة الإدمان وتعاطى المخدرات وتوعية الأهالي بأهمية دورهم في حماية أبنائهم من الوقوع في التعاطي، دعمًا للحملة الوطنية التي أطلقتها الدولة لمكافحة المخدرات.

يأتي ذلك بمتابعة مباشرة من سعادة مدير عام الشؤون الصحية بجازان أ. عبد الرحمن بن دبي الحربي والمساعد للطب العلاجي د. عواجي بن قاسم النعمي، وقد حضر الاجتماع رئيس التواصل الداخلي أ. يحي دغريري وفريق العمل.