مريم الغامدي

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمكتب سموه بديوان الإمارة، معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، وأصحاب السعادة وكلاء ووكيلة الجامعة .

 

وفي بداية اللقاء قدم معالي رئيس الجامعة عرضاً موجزاً عن عملية القبول والتسجيل وما عملت عليه الجامعة من تسخير كافة الإمكانات والطاقات البشريّة وأنظمتها الإلكترونية لاستقبال العام الجامعي الجديد 1445هـ وذلك ضمن الخطط الاستراتيجية للجامعة بما ينعكس إيجاباً على الطالب والطالبة في توفير البيئة المناسبة للتحصيل العلمي.

وثمَّن سمو أمير منطقة الباحة الدور الذي تقوم به جامعة الباحة في خدمة الطلاب والطالبات، والخدمات التي تقوم بها الجامعة وتقدمها على مدار العام .

 

من جانبه رفع معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله  الحسين ، الشكر والتقدير والثناء لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما يحظى به التعليم بوجه عام والجامعات بوجه خاص من دعم ورعاية من القيادة الرشيدة – أعزها الله -، مثمناً معاليه الدعم والتوجيه والرعاية التي تحظى بها الجامعة من سمو الأمير حسام بن سعود، الأمر الذي أسهم في تحقيق الجامعة للكثير من المنجزات ، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يأتي امتداداً لحرص سموه الكريم على دعم أعمال الجامعة وتحقيق مصالحها ومسؤولياتها، واهتمامه بكل ما يعزز خططها وتنميتها وخدمتها لطلابها وطالباتها.

 

وفي ختام اللقاء أعرب معالي رئيس الجامعة عن بالغ شكره لسمو أمير المنطقة على استقباله وتوجيهاته السديدة التي تصب في مصلحة طلاب وطالبات الجامعة .