رشا الغامدي

 

 

نظمت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم واسرهم (تراحم) بمنطقة الباحة، زيارة لمركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالباحة.
وثمن رئيس مجلس إدارة اللجنة الأستاذ سعيد بن محمد الزهراني، رعاية واهتمام القيادة الرشيدة – اعزها الله – بذوي الاحتياجات الخاصة من خلال برامج الرؤية الوطنية الهادفة؛ والتي تمكنهم من تحسين جودة حياتهم قدر الإمكان، إضالة إلى دعم ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري لتراحم الباحة للمركز ومنسوبيه من الأطفال المعوقين.
وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي انطلاقاً من رسالة اللجنة وتحقيق استراتيجيتها لكافة المستفيدين من خدماتها ودورها المجتمعي في رسم البسمة على وجوه أطفال المركز وتحفيزهم وتشجيعهم.
بدوره أوضح المدير التنفيذي للجنة الأستاذ سعيد بن عبدالخالق بنّه، أن الزيارة تهدف الى بحث تقديم الخدمات اللازمة للأسر المستفيدة وسبل التعاون فيما يخصهم، ومناقشه احتياجات الاسر والاطلاع على بعض الاعمال المشتركة بين الطرفين.
حيث التقى الوفد بسعادة مدير مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بمنطقة الباحة مدير الجمعية الأستاذ عبدالله حسن فرحان الزهراني، الذي رحب بهذه الزيارة مقدراً للجنة هذه المبادرة الاجتماعية، وداعياً إلى تفعيل التواصل والتعاون بين اللجنة والجمعية مستقبلاً.
تجدر الإشارة إلى أن وفد اللجنة ضم كل من مدير مركز خدمات المستفيدين الأستاذة أسماء الغامدي، وممثلة الاتصال والمتابعة والأستاذة فاطمة الزهراني واخصائي الشراكات وتنمية الموارد الأستاذ شخص الغامدي، قام بجولة في أرجاء الجمعية شملت الفصول الدراسية والعيادات الطبية وقاعات التأهيل، كما تم خلال الزيارة توزيع الهدايا على أطفال الجمعية.
وفي نهاية الزيارة قدم الوفد شكره وتقديره على ما لقيه من حفاوة مقدراً الدور الإنساني الكبير والجهود التي تبذلها الجمعية لرعاية هذه الفئة الغالية.