ابراهيم حكمي

 

 

تفقد محافظ الطوال الأستاذ ناصر بن عبدالعزيز بن رازن خلال جولة قام بها أمس الثلاثاء بعض المرافق والمشاريع الحكومية بالمحافظة. حيث توجه في بدء جولته إلى مدارس قريتي النجامية والعكرة، يرافقة مدير مكتب التعليم بمحافظة صامطة الأستاذ عبدالرزاق بن محمد صميلي.
حيث اطلع سعادته على الجهود المبذولة التي ساهمت في عودة الطلاب والطالبات لمدارسهم بالمحافظة ومدى جاهزية المباني لعودة الدراسة بها، ومساهمتها في توفير البيئة التعليمية الملائمة للتحصيل الدراسي، والتقى في أثناء ذلك بمجموعة من الأهالي الذين شكروا له هذه البادرة المتمثلة في الوقوف على واقع تلك المدارس وتأمين ما تحتاجة من تجهيزات.
بعد ذلك انتقل سعادته لزيارة أخرى شملت بعض المرافق الصحية بالمحافظة يرافقه في ذلك مدير إدارة المراكز والقطاعات الصحية بصحة جازان الأستاذ محمد بجوي ومنها مركز صحي محافظة الطوال النموذجي ومركز الرعاية الأولية الشرقي بالطوال للوقوف على جاهزيتها بعد انتقالها لمبانيها الجديدة، وتقديم خدماتها للمستفيدين.
وأكمل بعد ذلك سعادته لجولته بزيارة مستشفى الطوال العام بالمحافظة حيث اطلع على أعمال التطوير التي يشهدها المستشفى العام والتي سوف تسهم بشكل كبير في جودة خدماتة المقدمة للمواطنين.
عقب ذلك اختتم المحافظ جولته بزيارة المركز الحضاري، الذي يحوي عدة مرافق خدمية. حيث اطلع على نسبة الإنجاز وحث مشرفي المشروع على زيادة وبذل كل الجهود ليرى هذا المشروع النور وتستفيد منه المحافظة والقرى التابعة لها.

من جانبه أوضح محافظ الطوال الأستاذ ناصر بن عبدالعزيز بن رازن إن هذه الجولة تأتي وفق توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه للوقوف على كل ما يخص المحافظة من مشاريع ومرافق تقدم خدماتها للمواطنين والتأكد من جودة العمل بها وتذليل كل ما تواجهه من صعوبات، شاكرًا ومقدرا كل الجهود التي بذلت، والرعاية والاهتمام التي تحضى بها من قبل سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.