عبدالرحمن الحربي

 

 

رعى صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد ، محافظ حفر الباطن ، يوم أمس الأول ملتقى جمعيات حفر الباطن الخيري تزامناً مع اليوم الدولي للعمل الخيري ، بتنظيم من مجلس المسؤولية الاجتماعية ” إلفاء ” بالتعاون مع جمعية تراؤف وبحضور كبار مسئولي الجهات الحكومية ورؤساء مجالس أكثر من عشرون جمعية بالمحافظة من القطاع الغير ربحي.

وبدأ اللقاء بالسلام الملكي ، ثم آيات من الذكر الحكيم ، عقب ذلك ألقى سموه كلمة بهذه المناسبة قال فيها :مناسبة سعيدة نسلط فيها الضوء على شي من مفاخرنا ولون من ألوان عطاءاتنا ، فحيثما كان العمل الخيري نكون نحن في الطليعة بإذن الله بقيادة حكومتنا الرشيدة – حفظها الله – .

وأضاف سموه : إن تألق الوطن بتألق رجالاته ، وتميزه بتميز غاياته وإنجازاته ، فكانت البصمة خالدة والحراك فريد من نوعه ، حيث أمضت بلادنا حاملة للشريعة الغراء التي أظهرت كل جميل ورفعت همة الإنسان إلى الاحسان ، فأصبح البلد بلد عطاء ونماء ، تعكسه توجهات ومبادرات رؤية مملكتنا المشرقة .

وأشار سموه إلى أن المحافظة يفيض فيها العطاء ويزهو بها النماء عبر عشرون جمعية تتنوع خدماتها وغاياتها لتغطي مجالات عدة ، يستفيد من ثمراتها كل محتاج ، في مساهمة فاعلة في التنمية وتأثير جميل في بناء الإنسان ، ومشاركة في منظومة العمل الخيري على مستوى وطننا المعطاء.

الجدير بالذكر أن اللقاء يهدف لإبراز مخرجات ونتائج العمل التنموي والاجتماعي في المحافظة ، وأثر تلك النتائج في الناتج المحلي ، والتي تسهم في العديد المجالات التنموية للمحافظة بأكثر من 12 مجالًا ، يتكامل في خدمة ساكنيها ورفع مستواهم المعيشي والصحي والتعليمي والبيئي ، عبر تقديم خدماتها وبرامجها لأكثر من 68 ألف مستفيدٍ ومستفيدة.

وفي ختام اللقاء كرم سمو محافظ حفر الباطن شركاء النجاح من الجهات المنظمة والتقطت الصور التذكارية مع الحضور.