ماهر عبدالوهاب

 

 

أحتفل المركز الوطني للأرصاد اليوم بذكرى اليوم الوطني الـ 93 للمملكة، وذلك بمقر المركز بجدة، وتضمن الحفل الذي أقيم بحضور الرئيس التنفيذي ومدراء العموم ومنسوبي المركز عدة فقرات وفعاليات بدأت بعزف السلام الملكي ثم كلمة للرئيس التنفيذي فالأوبريت الغنائي والعرضة السعودية.
وأكد الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد الدكتور أيمن بن سالم غلام في كلمته خلال الحفل، أن هذا اليوم غالٍ على قلوبنا وهو يوم فخر وعز وأمجاد، مشيرا إلى أن هذا الاحتفال استحضار لكل القيم ومفاهيم التضحيات والجهود المضيئة التي صاحبت بناء هذا الكيان العملاق.
وبين أن هذه المناسبة الغالية تمثل أهمية خاصة ومكانة فريدة في نفوسنا جميعا، لافتاً الى أن احتفال المركز باليوم الوطني يذكرنا جميعا بالمنجزات والقفزات الهائلة التي تحققت لهذا الوطن على كافة الأصعدة.
وتضمن الحفل الذي أقامه المركز عرضا مرئيا وآخر مسرحيا بعنوان (إرث وطن) وتقديم العرضة السعودية على المسرح وجدارية تعبيرية عن حب الوطن، شارك فيها كافة منسوبي ومنسوبات المركز، كما كثف المركز أنشطته الإعلامية على كافة منصاته بمنتجات لمواكبة الفرح بهذا اليوم والاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.