بوست_جازان

 

 

عقد فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان صباح يوم أمس الثلاثاء الإجتماع المناطقي للربع الثالث من العام ٢٠٢٣م برئاسة مدير عام فرع الوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعيّة بمنطقة جازان المهندس أحمد القنفذي، وبحضور المساعدين للعمل والتنمية و العمليات ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والفروع التابعة لفرع الوزارة بالمنطقة، وذلك بالمركز الحضاري بمحافظة العارضة.
 
وجرى خلال الإجتماع عرض عدة محاور من أبرزها تحدث مساعد المدير العام لقطاع العمل أ/ يحي سفياني عن نجاح فرع جازان في الوصول إلى نسبة صفر عميل 
عبر تطبيق (الاتصال الاستباقي) وإبراز جهود الفرع في الوصول الى مستويات (صفر عميل) من خلال تطبيق توجهات الوزارة لخدمة العميل عن بعد من خلال الخدمات الالكترونية او تطبيق الاتصال الاستباقي للعميل وخدمته عن بعد دون الحاجة لحضوره لمقرات العمل.

 
كما تحدث رئيس وحدة تنمية المجتمع بالفرع أ/ سهير رفاعي التعريف بالوحدة تنمية المجتمع ومركز التنمية الاجتماعية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية 
و مهام وحدة تنمية المجتمع ومهام مركز التنمية الاجتماعية والانجازات والتحديات.

وثم بعد ذلك استعرض مدير إدارة المشاريع بفرع الوزارة م/ نبيل مطهري عرض مرئي عن فعالية تطبيق الدليل الوطني لإدارة الاصول والمرافق.

وانتهى الإجتماع بحوار مفتوح ومناقشات فعالة والرد على الاستفسارات والمداخلات مع الحضور والتي أثرت الاجتماع، فيما خرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات للتطوير والارتقاء بأداء الفرع وتحسين جودة خدماتها.

 وفي ختام الإجتماع كرم مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة رواد التغيير بفرع الوزارة بشاهدات شكر وتقدير على جهودهم المبذولة.

كما أكد سعادة المهندس أحمد القنفذي على أهمية ما طرح من محاور وضرورة العمل على التطوير المستمر لدى فرع الوزارة بالمنطقة الذي بدوره ينعكس على المنطقة بأكملها.