رباب الدرسي

 

 

نفذت بلدية محافظة صبيا وبالشراكة مع فرع المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر مساء اليوم الثلاثاء مبادرة للتشجير تحت شعار “صبيا الخضراء”، والتي أقيمت في حديقة المروج الواقعة بطريق الأمير ناصر بن عبد العزيز.

هدفت المبادرة إلى المحافظة على الاستدامة البيئية، والعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة، والاسهام في تشجيع الجهود التطوعية لرفع مستوى الوعي بأهمية المحافظة على التشجير.

وفي سياق ذلك قال رئيس بلدية محافظة صبيا المهندس محمد بن محسن خرمي أنه وفي ضوء البرامج والمشاركات المجتمعية التي تقوم بها البلدية ممثلة بإدارة المشاركة المجتمعية، وانطلاقاً من اسهاماتنا في دعم البيئة والمحافظة على الطبقة الخضراء، نفذنا وبالشراكة مع فرع المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر مبادرة للتشجير تحت شعار “صبيا الخضراء”، وهي مبادرة مجتمعية تستهدف ثلاثة مواقع رئيسية سيتم العمل على زراعتها حسب خطة العمل المعتمدة في خطة الإدارة.

من جانبه أكد رئيس البلدية الخرمي، أن البلدية ترحب بالشراكات الفاعلة من جهات وقطاعات مختلفة داخل أو خارج المحافظة، بجانب حرصها على تنظيم وتسهيل البرامج والأعمال التطوعية بما يتوافق مع خطة وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في دعم الجهود التطوعية.