مريم مباركي 

 

احتفى فريق قوة عطاء التطوعي التابع لجمعية رواد العمل التطوعي بجازان بذكرى اليوم الوطني الـ93 تحت شعار “نحلم ونحقق” بتشريف مدير القرية التراثية الأستاذ حمد دقدقي وبحضور رئيسة لجنة العلاقات العامة بالجمعية الاستاذة فازعه الصامطي ونائب مدير وحدة التطوع الاستاذ هادي مكوع وقادة الجمعيه السعودية للكشافه بجازان والشاعر محمد عطيف الملقب بالنابوش، وعددً من أعضاء عضوات الفريق وجميع غفير من أبناء المنطقة والإعلاميين وذلك بمقر القرية التراثية بمنطقة جازان .

 

انطلق الحفل بالنشيد الوطني وتلاه آيات من الذكر الحكيم وبعد ذلك قدمت كلمة عن اليوم الوطني الـ93 القتها قائدة الفريق ليلى جاري تخلل الحفل عدة برامج متنوعه و أوبريت للوطن بعنوان نحلم ونحلق قدمه مجموعة من الطلاب.

 

واستعرضت فرقة الأطفال برقص ادهش الحضور ،وبعد ذلك بدأت عروض ألعاب الخفة والمشاركات الوطنية للجمهور مع المقدم عبده عنقري .

 

حيث صاحب الإحتفاء تدشين الفريق الذي دشن بحضور أعضاء الفريق وهذه المبادرة تعد الأولى للفريق في يوم الوطن .

 

وفي ختام الحفل قدمت قائدة الفريق الأستاذه ليلى جاري شكرها لأعضاء الفريق على ماقدموه لنجاح المبادرة وللأستاذ حمد دقدقي مدير القرية التراثية على إستقباله للفريق وتجهيز الموقع ، كما تم تكريم شركاء النجاح والمميزين من أعضاء ومتطوعين وإعلاميين .