رباب الدرسي

 

 

شكر رئيس واعضاء جمعية البر الخيرية بجازان شركة دار الأركان وذلك لدعمهم لبرامج العمره للجمعية بـ 1000 معتمر ومعتمرة لعام 1445هـ والذي استفادت منه الأسر المسجلة الأشد حاجة لدى جمعيات محافظات منطقة جازان والمراكز التابعه لها.

وأوضح أمين جمعية البر الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي أن برنامج جمعية جازان للعمره تم تخصيصة الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية من الأسر الأكثر احتياجًا والأيتام والارامل والمطلقات في كافة محافظات منطقة جازان والمراكز التابعه لها حيث اشتملت رحلات العمره على توفير وسائل النقل الحديثة والسكن والإعاشة طول فترة العمرة.

واضاف العلاوي أن الجمعية تقوم بالإشراف على كافة رحلات العمرة وذلك بالتعاون مع شركة دار الأركان كما ان الشركة مستمرة في دعم المعتمرين للوصول الى 1000 معتمر ومعتمرة.

وأكد محمد علاوي حرص مجلس إدارة الجمعية على تفعيل مضمون هذه المشاعر الإنسانية واللمسة الحانية ووضعها موضع التنفيذ الملموس وذلك بالتعاون مع شركة دار الأركان والتي تعتبر الداعم الرئيسي لبرامج الجمعية للعمرة والحج التي لامست بعطائها الدائم للأيتام و الأسر المستفيدة لهم منا فائق التقدير وعظيم الامتنان وخالص الدعاء أن يبارك في دعمهم.