رباب الدرسي

 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، الخطة الإستراتيجية للتحول الرقمي, بحضور معالي المدير العام لمعهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان, وفريق إعداد الخطة الإستراتيجية بالمعهد.
واستمع سموه أثناء التدشين، لشرح عن الخطة الإستراتيجية للتحول الرقمي وسُبل تعزيز التعاون المشترك بين إمارة المنطقة والمعهد لتحديد احتياج الإمارة في مجال التحول الرقمي؛ بهدف إنشاء مكتب للتحول الرقمي لتطوير الرؤية والرسالة والأهداف الإستراتيجية لبنية تحتية تقنية مُمكنة وآمنة وداعمة للتقنيات من خلال تقديم دورات تدريبية لمنسوبي الإمارة بمختلف مستوياتهم العلمية والوظيفية للاستفادة والارتقاء بالخدمات والخبرات بأفضل جودة ممكنة.
ونوه سمو أمير المنطقة بالجهود التي يقدمها معهد الإدارة العامة من دورات وبرامج تطويرية وتدريبية لرفع كفاءة موظفي الدولة في ظل الدعم غير المحدود الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.
من جانبه، أعرب معالي مدير عام معهد الإدارة العامة عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على اهتمامه وحرصه على تحقيق التطلعات والطموحات للقيادة الحكيمة, مؤكداً استمرار تقديم الخدمة للقطاع الحكومي والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم ودعم الاستدامة تماشياً مع رؤية المملكة 2030.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون التنموية الدكتور عيسى بن يحيى البناوي…