ماهر عبدالوهاب

حقق المتسابق السعودي عبدالله أيمن كامل الفوز للمرة الثانية على التوالي وإحرازه المركز الأول في بطولة KSA للكارتينج (تحدي روتاكس) والمعروفة باسم Rotax Max Challenge الجولة الثانية المقامة في مدينة الرياض، ويعد عبد اللـه بن أيمن كامل أصغر سائق مشارك في السباقات التأهيلية بعُمر 15 عامًا .
وبهذه المناسبة، عبر عبدالله كامل عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز والتنافس مع متسابقين يكبرونه بالعمر والخبرة، وقال “لم يكن الفوز سهلا، بل كانت الجولات قوية وشهدت منافسة كبيرة، وسعيت لأن أقدم خلالها أفضل ما لدي والحمد لله”. وتوجه بالشكر إلى كل من سانده طوال هذه الفترة، وأكد أنه سيستمر في التدريب خلال المرحلة القادمة للفوز بالنهائيات.
واجتهد عبد الله أيمن كامل في الخضوع لتحضيرات مكثفة وواظب على خوض سباقات عدة أسهمت في تعزيز ثقته بنفسه وصقل مهاراته، ما ساعده في وضع اسمه بين أسماء الكبار خلال فترة قصيرة.
تجدر الِإشارة الى أن البطل اليافع كان قد أحرز لقب بطولة المملكة العربية السعودية للكارتينج لفئة الناشئين “IAME” لموسم 2023، وسيشارك في سباق بطولة العالم لمسابقة “IAME” التي ستقام على حلبة بوريتمار في البرتغال ممثلا للمملكة خلال شهر أكتوبر الجاري بمشيئة الله .