???? بأفكار فاقت الوصف للمستشار تركي آل الشيخ ورعاية هيئة الترفيه وأول مطرب يغني على مسرح أكبر بحيرة اصطناعية في العالم :

ماهر عبدالوهاب

 

 

 

 

بأفكار جديدة وغير مسبوقه اطلقها ووضع اساسها معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، افتتح موسم الرياض فعالياته الغنائية في دورته الرابعة وبشعاره Big Time بحفل جماهيري ضخم فنيا وجماهيريا، اقيم برعاية الهيئة العامة للترفيه ، ومن تنظيم واشراف “روتانا ميوزك جروب”، احياه “أمير الطرب” النجم عبد المجيد عبد الله ، وذلك تزامنا مع افتتاح منطقة “بوليفارد وورد” الجديدة، ليكون بذلك عبد المجيد اول مطرب خليجي وعربي وعالمي يغني على المسرح العالمي المكشوف، الذي شيد بالهواء الطلق في زاوية بالمنطقة على ضفة أكبر بحيرة اصطناعية في العالم.

ليلة عبد المجيد عبد الله في (Riyadh Season 4) تصدرت “تريند” في المملكة منذ الاعلان عنها، واثناء القيام بتجهيزاتها وبروفاتها، وصولا الى ما قدمه فيها @ابوعبد الله” من روائع اغانيه، ورافق هذا التريند الاف التغريدات المصحوبة بالصور والفيديوهات التي كان مضمونها “عبد المجيد اطرب وسلطن جمهوره في ليلة اشعلت حماس المنافسة والسعادة بموسم الرياض”، واكتمل الحدث بالتفاعل الجماهيري بدليل نفاذ التذاكر بمجرد الاعلان عن بدأ بيعها حصريا عبر منصة Webook، التي انفردت فيما بعد بعرض الحفل “لايف” للراغبين في ذلك حتى لا يفوتهم الحدث.

بدأت “ليلة عبد المجيد”، باستقبال الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزيك جروب لنجمها عبد المجيد عبد الله والتوجه للقاء اهل الاعلام والسوشيال ميديا، و امامهم شكر ابوعبد الله، معالي المستشار تركي آل الشيخ على ما يقوم به في قطاع صناعة الترفيه، قائلا :”هذا الرجل خلاق لكل ما به ابداع.. فالتميز عنوانه والعطاء نهجه” . وفي اجاباته على الصحفيين قال مجيد:”لدي سعادة لاتوصف أن أكون اول فنان يغني في منطقة بوليفارد وورد، المتزامن مع افتتاح المنطقة، كما أنني فخور جدا في اطلاق موسم الرياض، لأغنيتي “غني يادنيا” والتي قدمتها تقديرًا للنجاحات المتواصلة للموسم”
وحرص الكيان الاعلامي من الحضور على ترجمة الحدث بالتقاط صورة تذكارية مع نجم الليلة والابتسامة تزين الوجوه.

بعدها، فاجأ عبدالمجيد عبدالله جمهوره، بوصوله إلى “أستيج” المسرح على متن قارب ابحر به في وسط “بحيرة وورد” الكبيرة . وما ان رحب الجميع به حتى كانت البداية مع اغنيته “اول حكايتنا”، وبين اغنية واخرى كان يتخاطب ويتفاعل مجيد مع الجمهور، وعبر لهم عن اعجابه بتصميم المسرح مثنيا على الطاقات البشرية والامكانيات التكنولوجية التي رسمت مسرحا مفتوحا على شكل لوحة فنية متفردة على جنبات البحيرة.

وتوالت اغاني مجيد ، ومنها: “وداعك مر، يابن الأوادم ، رهيب، انسان أكثر، فزيت من نومي، تنفسك دنياي، غلطة، مع السلامة، ياما حاولت الفراق، عين تشربك” كما غرد رائعة “عاش سلمان” التي وجدت تفاعلاً مهيبا من الجمهور. وأخريات من الأغانِي. وكالعادة حرص عبد المجيد في الختام على توثيق الحدث بالتقاط سيلفي مع جمهوره.