رباب الدرسي

بعد موقفها الإنساني،، مدير تعليم صبيا أ. عثمان محمد مسلمي يكرم المعلمة عبير يحي عباس مشرفة التخطيط المدرسي بإدارة تعليم صبيا والتي ضربت أنبل أمثلة الإنسانية خلال تعرض سائق مركبة خاصة لنقل المشرفات في جولة ميدانية لنوبة السكر.

وفي التفاصيل أوضحت المعلمة الــ “لعباس ” لصحيفة سعود بوست الإلكترونية أنه في أثناء ذهابهم لزيارة ميدانية لإحدى المدراس التابعة للإدارة التعليم في بيش العليا على طريق الحقو لاحظت فقدان السائق التوازن أثناء قيادته للسيارة لتعرضه لنوبة انخفاض السكر.

وأضافت: كنا أربع مشرفات حيث من السائق التوقف والابتعاد عن الطريق والنزول، ثم تغيير أماكن الزميلات في المركبة الخلفية وواحدة في المركبة الأمامية ووضع السائق في الصف الثاني.

وقالت “لبوست ”  لقد توليت مهام القيادة لأقرب سوبر ماركت بعد اتضاح علامات انخفاض السكر على السائق الشديدة؛ حيث تدخلت لإنقاذه من خطر حادث -لاقدر الله-، لأن أحد أبنائي مصاب بالسكر ولاحظت نفس الأعراض على السائق، وأسأل الله أن يشفي كل مريض.

فيما أعربت المشرفة ل بوست عن اعتزازها بتكريم مدير التعليم لها، مبينة أن ما قامت به هو واجب ديني من منطلق الآية:(ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً )، وواجب إنساني وأخلاقي يحث عليه الدين الحنيف.

إدارة بوست  تهنئ المشرفة على هذا الموقف البطولي والإنساني، وتبارك لها تكريمها من مدير تعليم صبيا.