تزايد الإقبال على مركز المبادرة بساحه الملك سلمان للإحتفالات

محمد الدرسي

شهد مقر مبادرة ” سجلني2 ” باستراحة الملك سلمان للإحتفالات بمحافظه العارضة  إقبالاً متزايداً من قبل الطلاب الخريجين من المرحلة الثانوية الراغبين في التسجيل تزامناً مع فتح التسجيل بفرع الكلية التقنيه بمحافظة العارضه، وكذلك التسجيل في المعاهد والقطاعات العسكرية التي بدأت استقبال رغبات التسجيل مطلع الأسبوع.

وتواجد بمقر المبادرة مدير القبول والتسجيل بالكلية التقنيه بالعارضة المهندس عبدالرحمن علي كريري والمهندس عبدالله جذمي مسؤول التنسيق الوظيفي بالكلية التقنيه لإرشاد الطلاب والإجابة على استفسارات الراغبين في التسجيل في برامج الكلية التقنية.

وحضي فريق العمل في المبادرة بزيارة الأستاذ شجاع بن سعيد السبيعي رئيس مركز قيس بالمحافظة، والأستاذ خالد البقمي رئيس مركز القصبة، حيث اطلعوا على أقسام المبادرة والخدمات التي تقدم لخريجي الثانويه، كما شاركوا في استقبال الطلاب وتقديم الضيافة لهم، وابديا إعجابهما بما تحويه المبادرة من خدمات وتجهيزات وما يقدمه شباب وشابات محافظة العارضة من خدمه مجتمعيه، واثنوا على الشركاء والرعاه اللذين ساهموا في تميز واظهار المبادرة بالشكل المثالي.

ومن جانبه ، ثمن قائد فريق المبادرة وصاحب الفكرة المهندس بندر بن جبريل واصلي لرؤساء المراكز حضورهم وزيارتهم لمقر المبادرة ومأزرتهم لفريق العمل ، كما قام بتكريم ضيفي اللقاء وتم التقاط الصور التذكارية .