مريم الغامدي

 

 

استمرارًا للجهود المبذولة لتحقيق أهداف جمعية ترتيل لتحفيظ القران الكريم بالباحة ؛ حصلت الجمعية مؤخراً على إحدى عضويات مجلس الجمعيات الأهلية بالمملكة وهي العضوية المنتسبة للمجلس .
ومن المتوقع أن تنعكس هذه العضوية على أداء برامج وأنشطة الجمعية وإعطاء دفعة كبيرة لها ، ومن ذلك المشاركة في ورش العمل ، والاستبانات المهنية التي ينظمها المجلس أو المجالس الفرعية التابعة له ،
والادراج في دليل الجمعيات الأهلية الالكتروني الذي يصدره المجلس الرئيس ، وكذلك خدمات التصديق الإلكتروني للجمعيات عند طلبها من المركز الوطني والجهات الحكومية الأخرى . ومن المقرر كذلك أن تكون جمعية ترتيل عضوًا في الجمعية العمومية للمجلس الفرعي المناطقي .
من جانبه فقد عبر رئيس مجلس الادارة الأستاذ أحمد بن سفر الغامدي عن سروره بهذا الانجاز الذي لم يكن ليتحقق لولا الدعم الكبير الذي تحظى به الجمعية من لدن الرئيس الفخري للجمعية صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة – حفظه الله- في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين ، مثنيًا بالشكر والتقدير للإدارة التنفيذية للجمعية ولأعضاء مجلس الادارة والجمعية العمومية .