بتغطية إعلامية من صحيفة " سعودبوست "

رباب الدرسي

احتفى منسوبو مركز أرس للعلاج الطبيعي بمنطقة جازان مساء أمس السبت بمناسبة مرور عامين من الإنجازات والنجاحات التأسيسية، بحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية والقطاعات الخاصة بالمنطقة.

وفي بداية الحفل رحبت مالكة مركز أرس للعلاج الطبيعي الإخصائية ليلى بنت سامي العامري بالحضور مثمنة لهم تلبية الدعوة موضحة خلال كلمتها عن رسالتهم السامية التي تهدف إلى مساهمتهم في نشر الوعـي بأهمية العلاج الطبيعي وعلاج وتأهيل المرضى والمصابين، وأشادت بما تقدمه الكوادر الطبية في المنطقة على صعيد القطاعات الخاصة والحكومية والتي تعتبر جميعها مكملاً للآخر بما يصب في مصلحة المرضى.

وقدمت ” العامري” شرحا عن الخدمات الطبية والتأهيلية المطورة في مجال العلاج الطبيعي لفئات أفراد المجتمع والتي تُقدم للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمركز .
كما استمع الجميع إلى شرح مفصل عن المراحل والطرق العلاجية المتبعة والأجهزة الحديثة التي يتم العمل عليها.

عقب ذلك عرض للجميع من خلال شاشات العرض بعض قصص النجاح التي استجابت للعلاج خلال فترات وجيزة والتي تعد المنجز الأهم على المستوى الطبي والتأهيلي، كما عرض فيلم وثائقي عن تطورات ومراحل العلاج الطبيعي ومساهماته التأهيلية والإنسانية بالمركز.

وفي ختام الحفل قدمت الرقصات الشعبية الجازانية والأهازيج الوطنية والمسابقات للحضور، وجرى تكريم المتميزين والمتميزات من منسوبي المركز.

وعبرت مالكة المركز ” العامري ” عبر صحيفة سعود بوست الإلكترونية عن اعتزازها بهذا الوطن وقادته والانتماء إليه، منوهةً بما تحقق من منجزات كبيرة ومؤكدة بعمق اللحمة الوطنية بين أبناء الوطن وقادته، ودعمهم للشباب والشابات، سائلة المولى عز وجل أن يحفظ علينا أمننا وقادتنا من كل سوء.