هناي بنت عبدالله

 

 

تمكنت سائقة الراليات البطلة “أرجوان عمار” متسابقة فئة “T4” من تحقيق المركز الرابع في فئتها وحصولها على لقب (أفضل فريق نسائي) مشارك في رالي القصيم، ثالث جولات بطولة السعودية تويوتا 2023 للراليات الصحراوية، الذي أقيمت مراحله وفعالياته بين الفترة 22 و 25 نوفمبر الجاري بتنظيم وإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وبهذة المشاركة أعربت أرجوان عمار عن سعادتها بهذه النتائج، قائلة: “بحمدالله أنهيت رالي القصيم وأنا سعيدة بوصولي إلى خط النهاية وحصرلي على أفضل فريق نسائي. استمتعت بروح المنافسة التي استمرت طيلة أيام السباق وبتحقيق هدفي الأول من هذه المشاركة لتطوير النفس والتعلم وكسب الخبرات وللمضي قدماً للبطولات القادمة، وأعدكم بالتقدم والاستمرار والمزيد بإذن الله”.

وقدمت أرجوان شكرها للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ممثلاً بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل وإلى كافة الجهات الداعمة والراعية والإعلامية والمشاركة على التنظيم الرائع والدعم اللامحدود والتسهيلات التي قدمت لها ولجميع المتسابقين.

كما أكدت وأعلنت عن مشاركتها واستعدادها للجولة الرابعة والأخيرة في الموسم، التي ستقام في مدينة جدة بتاريخ 14-16 ديسمبر 2023.