مريم الغامدي 

 

نظمت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم بمنطقة الباحة فعالية ” بازار الشتاء ” بمشاركة عدد من الجهات ، وذلك بالمعرفة مول النسائي .

وأوضح رئيس مجلس إدارة لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم ” تراحم الباحة ” الأستاذ سعيد بن محمد الزهراني أن تنظيم هذه الفعالية جاء إنطلاقا للمسؤولية الإجتماعية والتكامل بين مؤسسات المجتمع في تقديم عدد من الخدمات المجتمعية والصحية والتثقيفة والترفيهية للمستفيدين من خدمات اللجنة .

بدوره أفاد المدير التنفيذي للجنة الأستاذ سعيد بن عبدالخالق الغامدي أن فعالية “بازار الشتاء ” التي نظمتها اللجنة بمشاركة عدد من الأسر المستفيدة بعدد من الأركان شملت ركن المأكولات وركن المشغولات اليدوية المتعددة الصوفية والخرز والحياكة ، وتقديم الاستشارات الطبية في مجال الجلدية والتجميل قدمتها الدكتورة عزة الزهراني .

وأضاف أن البازار يُعد فرصة لتمكين الأسر المنتجة المستفيدة من اللجنة من مزاولة الأعمال الريادية وبناء مشاريعهم الخاصة وتحويلهم إلى مساهمين في التنمية ورفع المستوى الإقتصادي، وإيجاد فرص عمل تتناسب مع مهاراتهم التي يملكونها والسعي لتجويدها لتتوافق مع متطلبات سوق العمل.

وثمن المدير التنفيذي جهود فريق العمل من مدير مركز خدمات المستفيدين الأستاذة أسماء الغامدي ومسار تنمية القدرات الأستاذة فاطمة العُمري و وممثلة الإتصال والمتابعة الأستاذة فاطمة الزهراني والعلاقات العامة والإعلام الأستاذة خلود الغامدي .