بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

رباب الدرسي

 

 

 

كرمت جمعية الرواد الشبابية بمنطقة جازان الداعمين والمتطوعين وفريق العمل في حفلها الختامي مساء أمس الثلاثاء، وذلك بحضور رئيس مجلس الجمعيات بالمنطقة أ. موسى حكمي، وممثل مركز التنمية الاجتماعية بجازان أ. محمد عاتي، وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والقطاعات الخاصة ورجال الأعمال، ونخبة من المؤثرين والإعلاميين والمتطوعين، وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للتطوع 2023 الذي يوافق 5 سبتمبر من كل عام.

بدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم آيات من الذكر الحكيم، عقب ذلك ألقى رئيس الجمعية سعادة أ. عبدالله الحـمزي كلمة قدم فيها شكره وتقديره لجميع منسوبي الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة و أعضاء الجمعية العمومية و رؤساء اللجان العاملة و المشرفين على وحدة التطوع و المنصة و قائدات و قادة الفرق بالجمعية الذين تضافرت جهودهم جميعا ليتحقق هذا الإنجاز على مستوى منطقة جازان.

ونوه خــلال كلمته بما يسمو إليه العمل التطوعي لتنمية الحس بالمسؤولية وتحفيز روح المبادرة وفيه تظهر أرقى أشكال التكامل البشري، موكداً على ما خطط له عراب التطوع في المملكة سمو سيدي ولي العهد يتضح جليا في مستهدفات رؤية ٢٠٣٠ في الوصول إلى مليون.

فيما شمل الحفل عرضًا مرئيًا عبر الشاشات عن إنجازات الجمعية والفرق التابعة لها خلال الفترة الماضية التي أسهمت في الارتقاء بالثقافة المجتمعية وقصص لبعض المستفيدين من مبادرات ومشاريع الجمعية، تلي ذلك قصيدة عن التطوع للشــــاعر غريد جازان أ. يـحيى رياني .

و في ختام الحفل قدم رئيس الجمعية ومدير مجلس الجمعيات الدروع والشهادات التقديرية بعد جولة على أركان الفرق التطوعية، ثم حضر الجميع طعام العشاء بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن جمعية الرواد الشبابية تهدف إلى توجيه الشبـــــاب وتأهيلهم وتمكينهم من خلال مبادرات نوعية و رسائل مختلفة.