مريم الغامدي

 

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير الدكتور: حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ؛ أقامت جمعية ترتيل لتحفيظ القران الكريم بمنطقة الباحة ممثلًا بالقسم النسائي ؛ حفلًا تكريميًا لعدد من الحافظات في الدور النسائية بلغ عددهن 88 حافظة ، وذلك بقاعة الأمير فيصل بن محمد بإدارة التعليم عصر يوم أمس الثلاثاء .
حيث استهل الحفل بتلاوة ايات من القران الكريم ، ثم كلمةً لرئيس مجلس الادارة الاستاذ أحمد بن سِفر ، فكلمة رئيسة القسم النسائي الاستاذه رولان عبدالله الغامدي .
عقب ذلك توالت نماذج من القراءات لعدد من الحافظات والمكرمات ، ثم بدأت مسيرة المكرمات والذين تم تكريمهن بمبالغ مالية بلغت 3000 ريال لكل حافظة ، وفي ختام الحفل تم تكريم المعلمات والحافظات والمشرفات ورئيسات الأقسام ، كما تم تكريم عدد من الاعلاميات تقديرًا لدورهن الإعلامي البارز في تغطية مناشط وبرامج الجمعية.
هذا وقد شهد الحفل حضور ومشاركة عدد من أبرز القيادات النسائية في المنطقة ، حيث حضرته مديرة بنك التنمية الاجتماعية الأستاذة شريفة الغامدي ، ومساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات الاستاذه نوال الدرمحي وعدد من الشخصيات النسائية البارزة .
الجدير ذكره أن الحفل قد شهد حضورًا مكثفًا اكتظت بهم جنبات القاعة ، مايعكس حضور مناشط الجمعية اجتماعيًا ووصولها للمستفيدين ، والذي يأتي في اطار التوجيهات الكريمة من سمو الرئيس الفخري للجمعية صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة – حفظه الله ورعاه.