جدة - ماهر عبدالوهاب

 

 

أعلنت بن داود القابضة، عن حصولها على درع تكريمي من الهيئة العامة للمنافسة، لكونها من أوائل الجهات التي حصلت على شهادة الإمتثال في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال حفل إطلاق بوابة الامتثال الإلكترونية الذي نظمته الهيئة العامة للمنافسة، برعاية معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي، يوم أمس الأول في مدينة الرياض.
وتعد شهادة الإمتثال إحدى مبادرات الهيئة العامة للمنافسة لدعم إمتثال المنشآت لنظام المنافسة ولائحته التنفيذية، وقد حصلت شركة بن داود القابضة على شهادة الامتثال من الهيئة العامة للمنافسة في الرابع من شهر يونيو الماضي 2023م، بعد تقييم الهيئة لبرنامج الامتثال الخاص بالشركة، حيث يخضع هذا التقييم للمعايير المحددة من قبل الهيئة.
ومن جهته أعرب الدكتور عبدالرزاق بن داؤد، رئيس مجلس إدارة شركة بن داود القابضة، عن سعادته بهذا التكريم من قبل الهيئة العامة للمنافسة، لا سيما أن بن داؤد تعد من أوائل الجهات التي حصلت على شهادة الإمتثال في المملكة العربية السعودية، مبينا أن هذا التكريم من الهيئة يأتي كدعم وتأكيد على الخطوات المتقدمة التي تتخذها بن داؤد في هذا الخصوص.
وأكد الدكتور عبدالرزاق، حرص بن داود القابضة الدائم على تطبيق أعلى معايير الامتثال بالأنظمة واللوائح والتعليمات، مشيرا إلى أن هذا التكريم يأتي نتيجة لحرص بن داؤد متمثلة في مجلس إدارتها وإدارتها التنفيذية بالإهتمام في كل ما يتعلق بالإلتزام بالأنظمة واللوائح ودعمها لأي برامج وخطط وإجراءات لضمان الالتزام الكامل.
وتقدم رئيس مجلس إدارة بن داود القابضة بالشكر للهيئة العامة للمنافسة لجهودها في تعزيز بيئة الامتثال في المملكة وتطبيق أفضل الممارسات، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الهيئة لتعزيز المنافسة بين القطاعات الخاصة ومكافحة الممارسات الإحتكارية.