تبوك - بوست

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم, مدير عام فرع الديوان العام للمحاسبة بالمنطقة عادل بن إبراهيم عشماوي.

وتسلم سموه خلال اللقاء نسخة من اصدار الديوان بعنوان “نشأة الديوان العام للمحاسبة ومراحل تطوره في ١٠٠ عام”، والذي يُسلّط الضوء على المراحل التاريخية للديوان منذ إنشائه في عهد المؤسس صاحب الجلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود _طيب الله ثراه _ ، وصولاً إلى المرحلة الحالية في هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء _حفظهما الله_، والتي حظي فيها الديوان بالدعم والتمكين ، مما كان له الأثر في إحداث العديد من النقلات النوعية في طبيعة ومقومات وآثار عمل الديوان.

وأكد الأمير فهد بن سلطان على الدور الهام الذي يقوم به الديوان العام للمحاسبة والقيام بمهامه الرقابية وممارسة اختصاصاته في الحفاظ على المال العام .

من جانبه عبر مدير عام الديوان العام للمحاسبة بالمنطقة عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة تبوك على توجيهاته المستمرة التي تسهم في دعم وإنجاح عمل وجهود الديوان العام للمحاسبة بالمنطقة.