رباب الدرسي

قدم صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة تعازيه ومواساته في وفاة شيخ قبيلة بيضان السابق الشيخ عطية بن خضران الصغير يرحمه الله .

واعرب سمو امير الباحة عن تعازية ومواساته في وفاة الشيخ عطية وقال: نعزيكم في وفاة الفقيد يرحمه الله سائلا الله أن يرحمه وان يغفر له وان يسكنه فسيح جناته وان يلهمكم وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

من جانبة اعرب الشيخ غرم بن خضران الصغير شيخ قبيلة بيضان وابناء الفقيد بن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو امير الباحة على تعازية ومواساته التى كان لها بالغ الأثر في تخفيف المصاب مؤكدين ان ذلك غير مستغرب من سموه فهو القريب من جميع ابناء المنطقة وهذا ما عودونا عليه ولاة امرنا داعين الله بأن يحفظ سموه الكريم وان يمتعه بموفور الصحة والعافية .

كما قدم سمو امير منطقة الباحة تعازية ومواساته لعضو مجلس منطقة الباحة رئيس لجنة الأسرة الاستاذ عبدالعزيز بن حنش وذلك في وفاة والده يرحمه الله داعيا سموه الله العلي القدير بان يرحم الفقيد وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، من جهته أعرب عضو مجلس منطقة الباحة عن عظيم شكره وتقديره لسمو امير منطقة الباحة على تعازية ومواساته التي كان لها كبير الأثر في تخفيف المصاب داعيا الله بأن يحفظ للمملكة قادتها وولاة امرها .