رباب الدرسي 

 

 

 

افتتح مدير تعليم صبيا عثمان مسملي المعرض التوعوي في مجمع جويرية بنت الحارث، التابع لمكتب التعليم ببيش، والذي نفذته المعلمة سلطانة ضيف الله الشمراني ويعد هذا المعرض الرابع لها ضمن المعارض التي اقامتها.

 

وتضمن المعرض عدة أركان عن مخاطر السيول، عُبر عنه بالفن التشكيلي من أعمال الفنانة التشكيلية الدكتورة نجلاء أحمد، ولغة ذوي الاحتياجات الخاصة، وركن الصحة العامة، والأمن والسلامة، وذلك بحضور رئيسة وحدة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم بيش آمنة الكبش، ورئيس قسم التربية الفنية بتعليم صبيا موسى خرمي، وعدد من القيادات التعليمية.

 

وتجول المسملي والحضور في أركان المعرض بعد افتتاحه، وفي نهاية الجولة أعرب مدير تعليم صبيا، عن شكره للمعلمة سلطانه الشمراني على الجهود المتميزة في إعداد وتنفيذ وتنظيم المعرض، وما تضمنه من لوحات توعوية وتثقيفية إلى جانب جمال الترتيب وحسن التنظيم، والتي تُسهم بشكل كبير في إيصال الرسالة التوعوية بشكل واضح وسلس للمتلقي ومنهم الطالبات اللاتي يمثلون شريحة كبيرة في المجتمع السعودي.

 

وتعد المعلمة سلطانة الشمراني من المعلمات المتميزات على مستوى تعليم صبيا ولها عدة مشاركات، بالإضافة إلى أنها كفاءة علمية كبيرة تميزت بالعطاء والبذل ونموذج للمعلمة التي نتمناها في جميع مدارسنا.

 

وشهد الافتتاح تكريم المشاركين والداعمين في نجاح المعرض.