رشـا الغامدي

 

 

زار معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ؛ محافظة العرضيات يرافقه سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن يحيى الغامدي والرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية الدكتور ساري بن محمد الزهراني والمشرف العام على الإدارة العامة للمباني والمشاريع الدكتور راجي بن عدنان بناني ومساعده الدكتور عبدالله بن عامر الكنيدري.

والتقى معاليه خلال الزيارة سعادة محافظ العرضيات علي بن يوسف الشريف وعدد من أعضاء المجلس المحلي ، وجرى خلال اللقاء مناقشة افتتاح فرع الكلية التطبيقية التابعة لجامعة بالباحة بالمحافظة.

وأكد معالي رئيس جامعة الباحة ؛ أن القيادة الرشيدة -حفظها الله- تعمل على نشر التعليم الجامعي في كل أرجاء الوطن، مؤكداً أن الجامعة ستعمل على تسخير كافة الامكانات المتاحة لافتتاح فرع الكلية التطبيقية والتي سوف تقدم بمشيئة الله برامج مميزة تؤهل الخريجين والخريجات لمتطلبات سوق العمل.

لافتاً معاليه إلى أن الكلية سوف تركز على برامج محددة تلائم مع احتياجات التنمية المتجددة ومتطلبات سوق العمل وبما يتناسب مع مستهدفات التنمية ورؤية المملكة 2030 لرفد سوق العمل بكوادر وطنية مؤهلة.

بدوره رحب سعادة محافظ العرضيات بمعالي رئيس جامعة الباحة ومرافقيه وقدم نبذة تعريفية عن المحافظة وما تحتويه من مراكز تابعة لها وخدمات ومدراس وقطاعات حكومية، موضحاً الميز التنافسية للمحافظة وطبيعتها الجغرافية المتميزة. مؤكداً على التعاون البناء بين الجانبين سينعكس ايجاباً على الأداء المقدم للمواطن في المحافظة، مقدما شكره لمعالي رئيس جامعة الباحة ومرافقيه على الزيارة، مبيناً أن المحافظة لن تألو جهداً في تقديم كافة الإمكانيات لدعم فرع الكلية التطبيقية بالمحافظة.