رباب الدرسي

 

 

أقام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان ممثلا بإدارة المساجد بمحافظة بيش مبادرة إنسانية تزامنا مع يوم اليتيم العالمي الذي جُعِل اليوم السادس من يناير هو يوم الاحتفاء به وذلك في كورنيش المحافظة مساء السبت الماضي استهدفت ٩٠ طفلاً من الأطفال اليتامي وُزعت عليهم ٢١٥ هدية بمشاركة ١٥ منسوب ومنسوبة من الإدارة .
وتُعد هذه المبادرة من المبادرات الإنسانية المهمة التي تهدف إلى مشاركة اليتامى أفراحهم وأتراحهم وتعزيز قيم الألفة والمحبة والترابط والتأكيد على أن اليتامى جزء لا يتجزء من هذا المجتمع الكبير لهم ما لغيرهم من الامتيازات وعليهم ماعليهم .
من جهته أكد فضيلة المدير العام الشيخ أسامة بن زيد مدخلي أن العناية باليتيم من أهم ما يدعو إليه الدين الحنيف وقد ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم لك في الاحاديث وقبل ذلك ذكره الله جل وعلا في كتابه الكريم لذا يجب علينا كمسلمين أن نكون رحماء بهم في هذه الدنيا لنكسب أجر الآخرة .
واختتم المدخلي حديثه بالشكر لكافة منسوبي ومنسوبات إدارة مساجد بيش التي دائما ما تقدم المبادرات المتميزة التي تنم عن حب فعل الخير .
يذكر أن هذه المبادرة كانت بالتعاون مع عدة جهات خيرية كجمعيّة البر الخيرية وكذلك بلدية محافظة بيش ومسؤولي الكورنيش الذين تم تكريمهم في نهاية المبادرة تعبيراً من الفرع وادارة المساجد بالامتنان والشكر والعرفان .