عبدالرحمن الحربي 

 

قام صاحب السمو الامير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفرالباطن بجولة تفقدية لمنفذ الرقعي الحدودي مع دولة الكويت ، اطلع خلالها على الخدمات التي تقدم للعابرين للمنفذ.

 

واستمع سمو المحافظ خلال الجولة التفقدية التي رافقه فيها رئيس مركز الرقعي خالد الخربوش بحضور امين امانة حفرالباطن المهندس خلف العتيبي ومدير شرطة حفرالباطن العميد ماجد برجس العتيبي وقائد قطاع حرس الحدود العميد عايض القرني ومدير جمرك الرقعي ناصر عبدالله ال سعد ومدراء الادارات المعنية لشرح من مدير عام جمرك الرقعي ناصر عبدالله ال سعد، الذي أوضح حركة دخول وخروج المركبات او البضائع التي يتم فسحها عبر المنفذ ، كما شاهد نماذج من أعمال التفتيش والرقابة من خلال افراد الجمارك والتجهيزات المزودة بأحدث التقنيات الحديثة.

 

كما تفقد سمو محافظ حفرالباطن صالة الدخول والخروج وإجراءات التفتيش أثناء دخول وخروج المسافرين واطلع على نظام البصمة وإجراءات التدقيق والمتابعة.

 

عقب ذلك قام سمو محافظ حفرالباطن بزيارة قيادة حرس الحدود واستمع لشرح مفصل عن عملهم ونظام مراقبة الحدود عبر الكاميرات الحرارية للحفاظ على امن وحدود المملكة.

 

وأكد سموه في ختام الجولة على الدعم غير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – والاهتمام البالغ للخدمات المقدمة للمواطنين في جميع مناطق المملكة، مشددا سموه على جميع الجهات الحكومية على مضاعفة الجهود والتنسيق الدائم فيما بينهم وتقديم كل ما من شأنه خدمة للمسافرين.