مريم مباركي

أقام منسوبي وزارة العدل بمنطقة جازان حفل تكريم على شرف سعادة مدير عام فرع وزارة العدل السابق بمنطقة جازان الشيخ ناصر بن محمد يحيى حكمي بمناسبة تقاعده.

وحضر الحفل معالي رئيس محكمة الإستئناف الشيخ منصور بن حمود آل خيرات، ومعالي المستشار بوزارة العدل الشيخ علي بن شيبان العامري، وعدد من أصحاب الفضيلة، والمشائخ القضاة، ومدير عام فرع الوزارة المكلف عبد الكريم الصميلي، ورؤساء كتابات العدل، ومدراء إدارات الدوائر الشرعية، ومنسوبي فرع الوزارة بالمنطقة.

بدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من كتاب ﷲ ثم كلمة ترحيبية لمدير عام فرع الوزارة المكلف عبدالكريم الصميلي، وتلى ذلك كلمة لمعالي رئيس محكمة الإستئناف الشيخ منصور آل خيرات حيثُ أشاد بما قدمه المحتفى به خلال مسيرته العملية لخدمة الدين والوطن، وبعد ذلك ألقى الشاعر علي الشهراني قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور.

ثم كلمة المحتفى به الشيخ ناصر حكمي حيثُ شكر ﷲ سبحانه وتعالى الذي أعانه على أداء الأمانة كما شكر جميع منسوبي وزارة العدل من أصحاب المعالي والفضيلة والمشائخ ومديري الإدارات بالدوائر الشرعية الذين حرصوا على تكريمه في هذا اليوم سائلاً ﷲ لهم التوفيق والسداد.