تبوك - بوست

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس نادي تبوك الأدبي الدكتور نايف بن دخيل الله الجهني و الهيئة الإدارية .
واطلع سموه خلال الاستقبال على جانب من أنشطة النادي والبرامج الثقافية التي تمّ تنفيذها في المرحلة الماضية، مستمعاً سموه إلى شرحٍ عن خطط النادي المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
كما تسلم سموه عدداً من إصدارات النادي الأدبي والتي تنوعت بين البحوث والرواية والقصة، لمؤلفين من مختلف مناطق المملكة والتي تأتي ضمن خطة النادي لطباعة الكتب وإثراء المكتبة السعودية والعربية بالعديد من الإصدارات المتنوعة الأغراض.
وأكد سموه على أهمية تعزيز الحراك الثقافي بالمنطقة، ودعم المواهب الناشئة لتحسين جودة الإنتاج الفني والثقافي المحلي لبناء جسور تواصل مع المثقفين داخل وخارج المملكة، مشيداً بالحراك الثقافي الذي تشهده المملكة والذي ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 , وذلك بفضل الله، ثم بالدعم اللامحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.
من جهته قدم الدكتور الجهني شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة ولسمو نائبه على الدعم والمتابعة الدائمة للمشهد الثقافي وسير العمل الأدبي في المنطقة.