رباب الدرسي

 

 

وقع فرع الإفتاء بمنطقة جازان ممثلا ًبسعادة أ. عبد الله بن علي حمدي مدير عام فرع الإفتاء اتفاقية تعاون مجتمعية مع شركة مسارات الجودة الإدارية ممثلة بالمدير العام للشركة أ.فضة بنت علي خواجي.

 

من جانبه ثمّن ” الحمدي ” للشركة والقائمين عليها جهودهم في بناء المبادرات المجتمعية بمنطقة جازان والدور الكبيرالذي سيعد نقلة نوعية للعمل في المنطقة، مبيناً أن فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء تعنى ببيان أحكام الشريعة الإسلامية في القضايا العامة، والتوجيه للعمل بها، ونشر وتوفير مصادر علمية ومعرفية للعلماء والباحثين، إضافةً إلى أن إصدار الفتوى في الشؤون الخاصة للجهات الحكومية أو الشخصية أو الأفراد في الوقت ذاته يعتبر من اهتمامات الجمعيات المتخصصة في بناء الأسرة وتعزيز دورها الكبير وهذا هو التقاطع الجميل بين الجهتين.

بالإضافة إلى جانب الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة من
بناء القدرات المؤسسية وتطوير القيادات والكوادر في المنظمات غير الربحية وتقديم الاستشارات المالية والإدارية والتعليمية وتمكين المهارات التسويقية وتأهيل المؤسسات في القطاع لجوائز التميز المحلية والدولية في العمل الاجتماعي ونشر ثقافة العمل المؤسسي للمنظمات غير الربحية، وخلق وتحفيز فرص التعاون والاستثمار.