جازان - بوست

نظَّم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بجازان ، مساء اليوم الاثنين بالقرية التراثية بجازان فعاليةً احتفاء بـ”يوم التأسيس”، بحضور مدير عام ‏فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، المهندس احمد القنفذي .
وتضمّن الحفلُ العديدَ من الفقرات والعروض المرئيّة التي احتوت على مزيج من الإرث الثقافي والحضاري، الذي امتدّ لعصور عدة في أزمنة خلد فيها التاريخ أمجاده، بدءًا من عهد الإمام محمد بن سعود مؤسِّس الدولة السعودية الأولى، طيَّب الله ثراه، حتى عهد قائد الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ووليّ عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، حفظهما الله.
كما صاحب الفعالية أ لقاء قصيدة شعرية؛ مقدمة من وحدة الاسر الكافلة تخليدًا لهذه المناسبة، وعرض مسرحية بعنوان كنا كذا وعرض اوبريت يوم التأسيس. كما شررك مركز التأهيل الشامل بعرض شعبي مع ذوي الهمم . وانشودة مقدمة من مؤسسة رعاية الفتيات ومسابقة ثقافية قدمها دار الملاحظة الاجتماعية.

وفي ختام الفعالية قدَّم المهندس”القنفذي ” شكرَه للجهات المشاركة، وللزملاء القائمين على الاحتفال، و تم التقاط الصور التذكارية لهذه المناسبة.