عبدالرحمن الحربي 

 

 

افتتح صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله الفيصل المخيم البيئي الذي تنظمه جمعية حماية البيئة بحفرالباطن برعاية صندوق البيئة .

 

وقد مثل صندوق البيئة الأستاذ خالد الحبردي رئيس قطاع الاستراتيجية والشراكات التنفيذي والذي شكر في مطلع كلمته محافظ حفرالباطن صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل على تشريفه حفل افتتاح المخيم وأكد أنّ الصندوق حريصٌ على دعم المبادرات والبرامج التي تُعنى بحماية البيئة والحفاظ عليها ، وتأتي رعاية المخيم البيئي ترجمةً لحرص صندوق البيئة على تحقيق هذا الهدف ، وفي ختام كلمته عبر عن شكره وتقديره لجمعية حماية البيئة بحفرالباطن وعبر عن إعجابه بمستوى تنظيم المخيم البيئي .

 

وفي تصريح خاص للمركز الإعلامي عبر رئيس مجلس إدارة جمعية حفرالباطن الأستاذ عبدالله بن محمد بن بصيص عن شكره لصاحب السمو محافظ حفرالباطن ، كما أكد على أن رعاية الصندوق للمخيم البيئي هي حافزٌ كبير ومساهمة فاعلة في تحقيق الهدف المنشود من إقامة المخيم لترك أثر في سلوك الناس تجاه البيئة ينعكس إيجابًا على الحفاظ على البيئة وحمايتها .

 

الجدير بالذكر أنه تم توقيع اتفاقية مذكرة تفاهم بين صندوق البيئة وجمعية حفرالباطن لحماية البيئة تهدف لتعزيز التعاون بين الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك .