جازان - بوست

 

 

كرّم محافظ الطوال ناصر بن عبدالعزيز بن رزان ، بمكتبه اليوم، ثلاثة حفاظ لكتاب الله الكريم، من طلاب الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وهم يحيى بن علي رازم حمدي ومصعب بن محمد طواشي وعبدالله بن حسن صميلي، بحضور رئيس محكمة الطوال الشيخ زياد السويلم .
وهنأ بن رزان الحافظين وأولياء أمورهم على هذه المنة العظيمة, داعياً إلى الأخذ بكتاب الله وأحكامه وتطبيق تعاليمه وتوجيههم التوجيه الصحيح.
بدوره، أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين بن يحيى عواف ، أن تكريم حفظة كتاب الله يهدف إلى تشجيع الأبناء على الإقبال على كتاب الله جل وعلا حفظاً وأداءً وتدبرًا، ولإذكاء روح المنافسة الإيمانية الشريفة بينهم، والإسهام الفاعل في ربط الأمة بالقرآن الكريم مصدر العزة والسعادة ، ويعد الطالب يحي بن علي رازم حمدي من المكفوفين وقد أتم حفظ القرآن خلال سنتين وحصل على الدرجة الكاملة في كتاب الله .
حضر التكريم مدير مكتب تعليم محافظة صامطة الأستاذ عبدالرزاق صميلي ومدير إدارة المساجد بمحافظة صامطة الشيخ أحمد كريري ونائب رئيس بلدية الطوال الأستاذ عبدالله عمر يعقوب وعدد من معلمي الجمعية وفي نهاية اللقاء تم تكريم الحفاظ ومعلميهم والداعمين والإعلاميين .