جازان - بوست

دشن مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان أسامة بن زيد المدخلي اليوم ؛ مبادرات وأعمال جمعية منارات للعناية بالمساجد بالمنطقة .
واستعرض رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد بن عبد العزيز العارضي مشاريع الجمعية التي شملت تدشين 100 جهاز تعطير بدعم من جمعية البرّ الخيرية بجازان ، تغطي 3000 متر مربع من السجاد ل100 مسجد وجامع ، إلى جانب تدشين مبادرة ترميم 13 مسجد يتم البدء بتنفيذها عقب عيد الفطر المبارك ، وكذلك استلام مشروع ترميم جامع بمحافظة أبوعريش والتي انتهت منه الجمعية قُبيل شهر رمضان المبارك .
وأثنى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة على جهود جمعية منارات للعناية بالمساجد ودورها كشريك فاعل مع فرع الوزارة بالمنطقة للعناية بالمساجد ، معربًا عن تقديره للداعمين والمانحين لبرامج الجمعية .
يُذكر أن جمعية منارات للعناية بالمساجد التي تم إنشاؤها قبل عامين كأول جمعية متخصصة في مجالها بالمنطقة تسعى لتلبية حاجة المجتمع للعناية بالجوامع والمساجد والمصليات المؤقتة أو الدائمة سواء العناية السابقة بالبناء والإكمال والتأثيث والتجهيز أو العناية اللاحقة بالترميم والصيانة والنظافة.