جازان - بوست

 

 

نظم فريق نسائم الخير 2030 التابع لجمعية رواد العمل التطوعي بجازان مبادرة إفطار صائم تحت شعار “فطور الخير مع نسائم الخير ” لنزيلات مركز التأهيل الشامل بحضور مدير قسم النزيلات بالمركز الاستاذة حليم عبدالله شحار وكان في إستقبالهم قائدة الفريق الاستاذة ليلى الأمير ونائبتها الاستاذة ربوعة مجممي وعددٍ من عضوات الفريق وذلك بالكورنيش الجنوبي بمنطقة جازان .

وذكرت “الأمير” أن هذه المبادرة الإنسانية تهدف إلى توفير الدعم النفسي للنزلاء و الإهتمام بهم وتقويم سلوكهم وبناء شخصياتهم ليتمكّنوا من التعايش السليم مع المجتمع سعيًا لترسيخ مفهوم القدوة الحسنة .

وأضافت أنها من أحد البرامج الخيرية التي يقدمها الفريق سنوياً في ظل الشراكة المجتمعية بين المركز والفريق التي أسهمت في تعزيز سبل التعاون بوجود برامج تثقيفية من ورش عمل تدريبية ترفع من مستوى وقدرات النزيلات ذهنياً .

ومن جانبه أشادت “شحار “بالعمل الإنساني الذي قدمه الفريق الذي ساهم برفع معنويات النزيلات وإدخال السعادة والفرحة على قلوبهن إبتهاجاً بهذه المناسبة الرمضانية التي تعد عادة وتقاليد مجتمعنا السعودي ، مقدمةً شكرها لقائدة الفريق وكل من ساهم في هذه العمل المميز .

وختاماً قدمت “الأمير شكرها لإدارة المركز بالتعاون وتسهيل كل الإجراءات اللازمة ، وكما شكر عضوات الفريق اللآتي تعاونن للحضور هذه المبادرة .